Mar 13, 2008

للسرعة حسابات أخرى


لطالما أحببت ألعاب الفيديو, خصوصا تلك التي تحتوي على الإثارة والتشويق, كألعاب الحروب والسلاح والطيران. لكني في المقابل لم أكن أتعلق كثيرا بألعاب السيارات السريعة, وخصوصا أشهر لعبة في ذلك النوع من ألعاب السرعة ألا وهي لعبة "Need For Speed" بكل إصداراتها, ذلك أنها لعبة سباق وحسب.

الأمر إختلف معي مؤخرا حيث حصلت على تلك اللعبة من أحد الأقرباء وقد جربتها على الحاسوب المحمول, والحقيقة أني غيرت رأي كثيرا بتلك اللعبة, فهي مثيرة بشكل كبير. كنت سابقا قد أدمنت اللعب على لعبة سارق السيارات الشهيرة, حتى النسخة الأخيرة التي رأيت أنها كبيرة جدا, وهي نسخة "GTA san andreas" حيث قد وضعت بها إمكانيات هائلة وكثيرة, مثل لياقة اللاعب, حيث أنه عندما يشعر بالجوع عليك أن تأكل حتى تشبع, وأن تتناوب للذهاب والتدرب في قاعات الرياضة.

عندما لعبت في لعبة السباقات السريعة, والتي أترجم إسمها الى "متعطش للسرعة", كانت هذه المرة مختلفة, حيث اني بامكاني تغيير لون السيارة, واضافة ديكورات واضافات كتيرة, وكل له سعره, حيث اني اجني الأموال من السباقات التي اربح بها. كما ان هنالك عروضا من صحف ومجلات تطلب تصوير سيارتي ويدفعون لي على تلك الصور اموالا كثيرة, حتى ان رجال الاعمال والشركات تتنافس لكي تحصل على تمثيلي وحمل اعلاناتهم على سيارتي.

انها حقا لعبة رائعة, لعبة مثيرة مشوقة, لعبة سرعة الى أقصى الحدود. وليست مجرد سباقات وحسب, بل هي بناء إسم في عالم السباقات السريعة, والمتعة في القيادة.

1 comment:

Anonymous said...

ما شاء الله عليك يا محمد ... تبارك الرحمن بصراحه و ربنا يوفقك ... مدونه جميله جدا و مواضيع شيقه وواقعيه و تحكي الحياة العاديه جدا وفيها افكار كمان حلوة زي تبطين الكيسه للحاسب

استمر يا محمد ان شاء الله نسمع عنك كل خير عن قريب

احمد ماهر - مصر