Feb 17, 2008

عشرة سنوات على وندوز 98


قبل أكثر من عشر سنوات في عام 1997 دشنت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل الخارق وندوز 98, وكانت قد توعدت بأن يكون ذلك النظام خطوة كبيرة في عالم التكنولوجيا المحوسبة, لسرعة إستخدامه ولسلاسته ولمواصفاته العالية التي تفوق أي نظام تشغيل آنذاك. وقد صدقت مايكروسوفت في تلك الأقوال.

في عام 1998 كنت قد حصلت على نسخة من هذا النظام, حيث إستخدمته مدة طويلة ما يقارب الأربع سنوات واكثر. وندوز 98 من أكثر الأنظمة التي إعتمد عليها وإرتحت في إستخدامها, لقد أبدعت مايكروسوفت في تصميمها وتطويرها حتى أني وجدت فيه نظاما أفضل من نظام "XP" قبل أن تدشن النسخة الثانية منه.

قبل أيام أعادني هذا النظام عشر سنوات الى الوراء, تذكرت فيه أصواته التي أحبها, وخلفياته القديمة, وطريقة عرضه للصورة, وشكله عندما أشغل الحاسوب. فقد قمت بتركيبه على ذاكرة أستعملها لتنصيب أنظمة التشغيل, حقا لقد أعادني الى الماضي الى عام 1998, عشر سنوات وما زلت أثق بهذا النظام أكثر من أي نظام تشغيل عرفته.

1 comment:

Anonymous said...

الصراحة انك عنجد متكتك بس وين الاكشن وين الحركة انت مش معلك اعلان وشوفوني يا ناس تلحلحلك شوي النقطة الثانية كيف الشغل معاك في صوبا $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4 $
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$