Jan 20, 2007

هدية من شرم الشيخ


شرم الشيخ منتجع ضخم ومذهل, هذا ما قد استنتجته ممن كان هناك. كم أود أن أسرق بعض الوقت وأزور ذاك المكان الذي يرون عنه وكأنه حلم بعيد, فما هو الا رحلة سريعة. وان لم يمكنني الوصول اليه فقد وصلني منه شيء.

هذه هدية أحضرها لي أحد الأقرباء من شرم الشيخ, وقد طلبت منه أن يكتب اسمي عليها لتكون لي خصيصا. هي عبارة عن زجاجة جميلة الشكل, كتب عليها من الداخل اسمي "محمد العرب". وقد حدثني ذاك الشخص الذي أحضرها لي قصة حول هذه الزجاجة وخصوصا زجاجتي.

لقد ذهب بالفعل الى المتجر وطلب زجاجة وتم كل شيء كما هو مقرر, الا انه قد اوقعها بالخطأ فانكسرت, واضطر لأن يشتري واحدة جديدة. وقد مرت تلك الثانية ذات التجربة التي مرت بها الزجاجة الأولى, فقرر أن يفي بوعده فاشترى واحدة ثالثة وحافظ عليها جدا حتى وصلتني بامان.

كثيرون ممن كانوا معه قد اشتروا هدية مثلها وكتبوا عليها اسماء من يريدون. المشكلة هنا, ان السعر يختلف من زبون لآخر, والتاجر في شرم الشيخ يستطيع أن يميز الزبائن ويحدد أي زبون يسحب منه نقودا أكثر. وعلى حسب ما وصلني من أخبار فقد كانت هناك مفاوضات بين التاجر وبين مجموعة من السواح الذين استاؤا من السعر المطاطي لكنهم في النهاية وصلوا الى حل منصف. اما انا فقد حصلت على هديتي التي تتخذ من خزانة التلفاز مقرا لها. وعلى الرغم من أني أحب الأقلام كهدايا الى انها هدية مقبولة, فشكرا لمن أحضرها لي شكرا لعادل.

No comments: