Apr 19, 2007

سحر ستيلا


ستيلا هو إسم قطرة العيون الشهيرة. لم أكن أصدق تلك الإعلانات التي تبثها المحطات التلفزيونية والتي كانت تظهر فيها بنت عيناها محمرتان جدا, فإذا قطرت عيناه بستيلا وأغمضتهن فإذا بالإحمرار يختفي بسرعة, وكأنه سحر وكأنهم ساحرون. وحتى على أقل تقدير فإن الفترة التي ستطلبها القطرة لتصبح ناجعة ستسغرق عدة دقائق, لكني لم اتوقع أن تكون ستيلا بهذه السرعة الفائقة حتى إضطررت أن أشتري قطرة مثلها.

ذات يوم في العمل تعرضت عيني للغبار والطين, فرآني شخص ما وأحضر لي بصلة وقطعها نصفين ووضعها مقابل أنفي أي بين عيوني وقال لي أنظر الى البصلة لكي تخرج الدموع, ففعلت ولكنها كانت مهمة صعبة, وشعرت برأسي يدور. ثم جاء آخر وطلب مني أن أرجع برأسي للخلف, وقام بتقطيري من ستيلا منتهية الصلاحية, لكنها كانت أفضل حالا من البصلة. حيث شعرت بأن الألم قد خف بالفعل, بعد دقائق نظرت في المرآة فوجدت أني أمتلك عينان كالممثلين لا لون فيهن سوى اللون الأبيض.

عندما عدت الى البيت ذهبت الى الصيدلية وإشتريت ستيلا جديدة, وبدأت أستعملها كلما رأيت إحمرار في عيني إلا أني توقفت عن إستعمالها بعد فترة لأني إكتشفت أن هذا السحر يؤدي الى إدمان على القطرة وهذا مضر للعيون. لكنها بصورة عامة قطرة ممتازة للإستعمال الخفيف, وعند الضرورة فقط.

No comments: